-->

الاثنين، 10 يونيو 2013

برنامج مترجم المواقع العالمى Google Chrome اسرع متصفح على الانترنت

ضع اعلانك هنا

 متصفح الإنترنت هو أكثر البرامج أهمية على جهاز الكمبيوتر فإنك تقضي الكثير من وقتك عبر الإنترنت داخل المتصفح سواء كنت تبحث عن أي محتوى أو تقرأ الأخبار أو تشاهد مقاطع الفيديو أو تتحدث مع الآخرين.


في مواقع الدردشة أو تستخدم تطبيقات التواصل الاجتماعي أو ترسل رسائل إلكترونية أو تتسوق وتودع الأموال في البنوك، فإنك تفعل كل هذه الأشياء باستخدام المتصفح.

وقد قام فريق من مهندسي شركة Google بإطلاق متصفح Google Chrome وذلك لتلبية المتطلبات التي تساهم في تصفح سريع وبسيط وآمن للشبكة وبعد سنتين من إطلاقه يستخدمه أكثر من خمسين مليون مستخدم حول العالم.


من أهم مميزات Google Chrome هو السرعة الفائقة والتي تجعل تصفح الإنترنت تجربة أكثر فعالية. فالمتصفح يتميز بسرعة تشغيله من سطح المكتب فلا يستغرق تشغيله سوى ثواني معدودة كما أنه الأسرع في


Google Chrome may be a browser that mixes a token style with subtle technology to form the online quicker, safer, and easier. Google Chrome conjointly uses a spanking new javas cript engine (V8), that is far quicker than existing javas cript interpreters. this implies you\'ll be able to produce additional complicated and additional intensive mythical being applications with fewer speed and process constraints. Finally, Google Chrome is made on high of WebKit, therefore Google Chrome users can enjoy the CSS3 options being further to WebKit as those options area unit free.


متوافق مع جميع أنظمة التشغيل

البرنامج مجانى

الحجم : thirty two ميجا

تاريخ الاصدار
4.6.2013

DownLoad


 MedoFire




شارك الموضوع ليستفيد الجميع

  • اضافة تعليق
  • 0 تعليق على موضوع : برنامج مترجم المواقع العالمى Google Chrome اسرع متصفح على الانترنت

    اترك تعليقا ... رايك يهمنا ...يسعدنا تفاعلكم بالتعليق
    حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. يرجى عدم نشر روابط إشهار حتى ينشر التعليق.
    تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد) .

    جميع الحقوق محفوظة لـ ادعوك لنشر دينك | تصميم وتكويد :